الأربعاء، 3 فبراير 2010

مجموعة من الكيكات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه بعض من الكيكات اللي كنت عاملاهم من قبل ارجو انهم ينالو استحسانكم


 
   
 
  
  
  
  

الف عافية عليكم


هناك 10 تعليقات:

  1. اممممممممممممممممممم يسلمو يديك ويعطيك الف عافية
    روووووووووووعة
    نجود

    ردحذف
  2. السلام عليكم سهاد واش راكي واش راهم اولادك ان شاء الله تكونو كامل بخير
    عندي مدة ما دخلتش اسمحيلي
    اليوم لقيت هدا الابداع كل كيكة احلى من الثانية ماشاء الله
    يعطيك الصحة اختي وربي يكمللك 0بصح ماشي قلنا نديرو شوية رجيم ههههههههه0

    ردحذف
  3. اهلا ريتا حنونتي ههههههههههههه وبالنسبة للرجيم ما قدرتلوش صعيييييييييييب عليا وعلي فكرة انا الكيك العادي اللي مافيه اضافات اللي ناكلو وما نحبش الكريمات بزاف بلمختصر هاد الكيكات عاملاهم لزوجي واولادي هههه وانا تلقايني في المعجنات صح
    تهلاي في روحك حنونتي وبوسيلي بناتك وما طوليش الغيبة عليناوسمعينا اخبارك

    ردحذف
  4. ماشاء الله أختي سهاد، عمل رائع، جزاك الله كل خير. و أشكرك جزيل الشكر على تشجيعاتك لي، أكون جد مسرورة عند قراءة تعليقاتك.
    عندي سؤال: بالنسبة للكيكة الأولى، هل زينتها بعجين السكر؟ أريد تزيين كيكة عيد ميلاد ابنتي بهذا العجين لكن لا أعرف إذا كان ممكنا بعد تزيينه أن أتركه في الثلاجة يوما قبل تقديمه؟ أخشى أن تظهر عليه آثار الرطوبة كما حدث لي في كيكة مزينة بعجين اللوز، فما نصيحتك لي أختي؟ و هل يمكنني وضع طبقة من الكريما قبل تغطية الكيكة بعجين السكر؟
    و شكرا جزيلا لإجابتك.

    ردحذف
  5. رووووووووووووعة يات سهى يسلموا ايديك حبيبتي

    فين الطريقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  6. اهلا حبيبتي نورةوانت بلفعل تستاهلي الشكر لان المعلومات المطروحة في مدونتك كتير مفيدة واما اطباقك في كلا المدونتين روعة وانت تستاهلي كل خير حبيبتي

    اما بالنسبة لسؤالك الكيكة الاولى انا كنت مزيناها بعجينة المارشملو guimauves طبعا حلال وطريقة عملها تجيبي صحن عميق وتضعي فيه المارشملو وملعقة ماء وتذوبيه في الميكرووند وبعدين تلميه بسكر ناعم ولونيه اللون اللي تحبي وبعدين غلفيه بلبلاستيك حتى ماينشف ولما تعملي كيكة تحطي الكريمة في الاول وبعدين تعملي عجينة المارشملو وتشكليها بالشكل اللي يساعدك وحتى يتم التساق الاشكال المضافة تدهني العجينة بقليل من الماء باصبعك وهي راح تلتسق جيداوبعدين بالنسبة لسؤالك الثاني انا الكيكة قعدت ثلاث ايام بس ما شفت فيها اثار رطوبة وانا عندي اناء خاص اضع فيه الكيكة لما تكون مزينة او لما آخذها معي لاحد يعني تكون محفوضة وما يلامسها الهواء يمكن هادا هو سبب عدم تاثرها بالرطوبة وعجينة المارشملو تختلف عن عجينة اللوز لانها مصنوعة من الجيلاتين وهو اللي يخليها متماسكة على ما اضن
    ان شاء الله اكون افدتك اختي نورة

    ردحذف
  7. اهلا اوراسيتي وبالنسبة للكيكات طرق عملهم موجودة في المدونة والتزين راهو واضح وبالنسبة للكيكة الالولى حطيت طريقة عملها في الرد الفوقاني والبقية كلهم ساهلين تزينيهم بلاكريم شونتي والاخيرة زينتها بلمربى والبندق محمص ومهرمش واي سؤال اني حاضرة

    ردحذف
  8. شكراً جزيلاً حبيبتي سهاد على جوابك لي و على الإفادة، جزاك الله خيراً، الله يحفظلك ولادك و تفرحي بهم إنشاء الله.
    Bisous

    ردحذف
  9. رووووووووووعة تسلم ايدك عزيزتي ويا بخت من ذاقها بس ابي اعرف كيف تعملي عجينة السكر؟

    ردحذف
  10. اهلا اختي مريام والعجينة اللي عملتها هي عجينة مصنوعة لحلوى المرشملو المصنوعة من الجيلاتين وكنت كتبت الطريقة للاخت ام سوريا في الرد اللي فوق
    وراح اعيدهالك

    كنت مزيناها بعجينة المارشملو guimauves طبعا حلال وطريقة عملها تجيبي صحن عميق وتضعي فيه المارشملو وملعقة ماء وتذوبيه في الميكرووند وبعدين تلميه بسكر ناعم ولونيه اللون اللي تحبي وبعدين غلفيه بلبلاستيك حتى ماينشف ولما تعملي كيكة تحطي الكريمة في الاول وبعدين تعملي عجينة المارشملو وتشكليها بالشكل اللي يساعدك وحتى يتم التساق الاشكال المضافة تدهني العجينة بقليل من الماء باصبعك وهي راح تلتسق جيدا
    تقبلي تحياتي اختي

    ردحذف