السبت، 9 يناير 2010

سلطة فواكه مشكلة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


 








   سلطة فواكه غنية بلفيتامينات
المقادير
حبتين موز كبار
حبتين كاكي كبار
حبتين مندارين او يوسف افندي كبار
علبة اناناس 
الطريقة
نقشر الفواكه  ونقطعهم قطع صغيرة 
وبعدين نضعهم في اناء وونقطع الاناناس 
وبعدين نضع فوقهم ماء الاناناس الموجود بالعلبة
وصحتين وعافية عليكم


هناك 5 تعليقات:

  1. اممممممم شكرا سهاد راكي تسخفي فيا وراني جوعانة ونمتو على سلطة الفواكه اااااااااااااااا

    ردحذف
  2. اهلا اوراسيتنا وشراكي حنونتي هادي غيبة ما سمعناش اخبارك مليح اللي عجباتك وهي ساهلة التحضير وتقدري تستغني عن فاكية الكاكي وتعوضيه بفاكية تانية المتواجدة وبصحتك

    ردحذف
  3. يا سهاد حبيبتي راني كل يوم نطل هنا بالصح كي نلقى الجديد نرد ههه طماعة وكي ما نلقاش نخرج
    ربي يهنيك ورانا ننتظرو في اطباقك الرائعة
    اختك اوراسية

    ردحذف
  4. اهلا حبيبتي اوراسية الله يخليك على كلامك الحلو
    ولما تدخلي تسعديني بلفعل وحتى لما نروح لمنتداك وما نلقاكش نحس بنقص وانا يوميا راني التم عندكم اكثر من مدونتي لاني مسجلة المنتديات المهمة عندي فكل ما نجدد الصفحة يخرجلي منتدى الاسرة الجزائرية وبما اني متعودة نفتح جهاز الميكرو انتاعي الصباح ونقفلو في الليل قبل ما نرقد هههههههههه خدام جهازي الله يكون في عونو وانا ساعات نكون مع شغل البيت ولا خارج المنزل نتقضى ولكن منتداكم معايا علطول في البيت وكل ما نروح لجهازي نضرب طلة عليكم الله يديمها اخوة ومحبة في الله اختي
    مسيكة

    ردحذف
  5. الله يعطيك العافية اخت سهاد انا والله العظيم حبيتك من قبل ما ااشوفك انت باينة ست بيت محترمة و شاطرة كمان هيك الستات ولا بلاش الله يعينك علينا وعلى وصفات يلي يطلبولك فيها الله يكون معاكي عارفة انا بدي اتعرف عليكي اكتر ادا ممكن
    ((( محدش بيحبك .. محدش محتجلك .. محدش بيفكر فيك
    عارف انا مين ؟؟؟ .. انا محدش))) مرسي كتير على كل شي

    ردحذف