الأحد، 21 أغسطس 2011

البوراك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

















وصفتنا اليوم  كثير سهلة وهي معروفة كثير ولها شعبية كبيرة خاصة في  الشهر المعظم شهر رمضان  ومكوناتها عادة لحمة مفرومة او سمك اوبصل وبطاطا مرحية انت واختيارك وانا  في وصفة اليوم عملت لحم دجاج ولحم ارنب كان من متبقيات  اطباق الليلة اللي  قبل ففكرت اني اعملهم بوراك (تجيني افكار غريبة ههههه ) كل مرة اخترع وصفة والحمد لله تكون ناجحة في اغلب الاحيان .......ما علينا من كثرة الكلام نرجع لوصفتنا قمت بخلط الحم  مع بصل مقطع وطايب مع شوية  صلصة طماطم وقصبرة جافة وزيتون مقطع وجبن مرحي 
المهم الصور راح تكون واضحة  
وانا اليوم عملت البوراك على شكل مثلث والشكل العادي المستطيل (رجعتها حصة رياضيات)  وفي الاخير قليتهم  واكلناهم مع الشوربة امممممم
شهية طيبة

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لك اختي سهاد انا فايزة من الجزائر بالضبط من القبة والله احبك في الله انت و هبة الحنونة شكرا على كل الوصفات وجربت منها و الحمد لله ناجحة جداو انا ساسافر الى فرنسا الى نيس بعد العيد ان شاء الله واتمنى ان ارى هبة لانه لدي اخوان بنت و ولد صمان وابكمان لدا عندما ارى صورة هبة ابكي كثيرا رمضانك كريم و الى اللقاء

    ردحذف
  2. اهلا حبيبتي فايزة وشرفتني زيارتك وجزاك الله كل خير على مشاعرك الطيبة ناحيتي وناحية بنتي هبة وانا بكلامك هذا حبيتك في الله والله يحفضك ويحفض خاوتك من كل شر يا رب ولا اعتراض على ما رزقنا الله من ذرية المهم تكون صالحة وما يهمش نوع الاعاقة الله يخفف عليهم ويقويكم على تربيتهم التربية السليمة يارب
    واذا جيتي الي فرنسا يسعدني اللقاء بيك انا اسكن في باريس ....... الله يسهلك امورك وين ماكنتي حبيبتي
    تقبلي تحياتي
    اختك سهاد

    ردحذف