الخميس، 29 أبريل 2010

سلطة البذنجان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح احطلكم وصفة  صيفية وكثير للذيذة
اخذتها من اختي ام ريما جازاها الله كل خير

مقاديرها 
  • حبة كبيرة بذنجان
  • 3 حبات طماطم
  • حبة بصل
  • حبة ثوم
  • علبة تون ( موجود فلوصفة الاصلية لكني لم اضيفه )
  • زيت زيتون , حبة حامض , ملح
  • معدنوس (بقدونس )
  • زيتون مشكل
الطريقة
تشوى كل الخضر وتنضف وتهرس  مع بعض
ووبعدين نضيف التون والزيتون والمعدنوس ويخلط
الكل ونضع عليهم عصير الحامض وشوية ملح
وزيت الزيتون وتذوقوا  اللذة
شهية طيبة


هناك 5 تعليقات:

  1. انا كلي ساعة ازور موقعكي انا عزيز عليا الطبخ و الحلويات يا ريت تكوني ساكنا حداي هنا في المغرب و كلي مرة اشوف ابنتك الحلوى جمييييلة شكرا بزاف انا ستفيت كتيرا بارك الله فيكي

    ردحذف
  2. اهلا ام حفصة وتشرفيني في كل زيارة لاحدى مدوناتي واي سؤال في اي طبق او نوع من الحلويات انا حاضرة اجيبك عليه
    هههههههههه يا ريت انا تاني راكي جارتي هنا بفرنسا جارة طيبة كيفك على فكرة انا رحت للمغرب لاقادير والرباط ومراكش بلاد بزاف شابة واهلها طيبين
    تقبلي تحياتي يا لحبيبة

    ردحذف
  3. السلام عليكم يا اختي حبيبة كيفة حالكي انت و اطفالكي كتكوتة هبة بصحة جيدا اختي اريد ان تعلمني حلوةعلى شكل هلال انا لا اعرف تحضيرها اتمنى ان تعلمني بطريقة و المقادير لاني تدوقتها انها هشيييييييشة بوسيلي هبة بارك الله فيكي اختي في الله

    ردحذف
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اختي ام حفصة وانا وعايلتي وهبهوبتي لباس الحمد لله وانت ان شاء الله تكوني بخير انت وكل عايلتك

    بالنسبة لسؤالك ان شاء الله اعلمك الوصفة المطلوبة لكن سؤالي هو اي حلوى بالظبط تقصدي التشاراك العريان او التشاراك المسكر اذا كان التشاراك المسكر انا واضعة وصفتو في المدونة واذا حلوى ثانية على شكل هلال اعطيني اسمها اذا كنت نعرف نعملها راح انزلك المقادير وطريقة عملها

    ردحذف
  5. كولشي بخير يا عزيزتي الحلوة الذي اريد بالكاوكاو على شكل هلال وهو يكون مفند في سكر كلاصي هشييييييييشة بارك الله فيكي

    ردحذف